مستعمرون يحرقون سيارة ويخطون شعارات في ابو العسجا

مستعمرون يحرقون سيارة ويخطون شعارات في ابو العسجا

 


الانتهاك : إحراق سيارة خصوصي.

تاريخ الانتهاك: 3/12/2012.

الموقع : قرية ابو العسجا – محافظة الخليل.

الجهة المعتدية : مستعمرون يهود.

الجهة المتضررة : المواطن محمود سلمان سليمان العرجان.

 

التفاصيل :

 

أضرم مستعمرون النار، صباح الاثنين 3/12/2012 في مركبة خصوصية يملكها المواطن محمود سلمان سليمان العرجان من قرية أبو العسجا جنوب الخليل، كما خطو شعارات باللغة العبرية على جدران منزله.

 


 







 






 

 

وأفاد العرجان في إفادته لباحث مركز أبحاث الأراضي: ‘ أيقظتني زوجتي عند الساعة الثانية فجراً وأخبرتني بأن النار تشتعل في السيارة ، فهب الجيران لمساعدتي في إطفاءها واتصلت بالدفاع المدني الذي حضر وساهم في إطفاء النيران المشتعلة في السيارة، كما شاهدنا شعارات بالعبرية على جدران المنزل مفادها – مبروك – القادم أعظم’ . وأضاف ‘ لقد أتت النيران على السيارة بالكامل، وقمت بالاتصال بالشرطة الفلسطينية والارتباط، ثم حضرت إلى المكان قوة من جيش وشرطة الاحتلال وعاينت الموقع ووعدت بفتح تحقيق في الحادث ‘ . 

 

وأشار العرجان إلى ان سيارته من نوع بيجو 205 موديل العام 1987 ، مشيراً بإصبع الاتهام الى المستعمرين الذين ينفذون هكذا اعتداءات على ممتلكات المواطنين ، مستذكرا إحراق المستعمرين لسيارة أخرى في شهر تشرين الأول الماضي ، والذي وثقها مركز أبحاث الأراضي للمزيد راجع التقرير التالي(مستعمرون يحرقون سيارة ويخطون شعارات على منزل في أبو العسجا).

 

 

 


 
Categories: Israeli Violations