إخطار نهائي بهدم منزل في بيت أمر شمال الخليل

إخطار نهائي بهدم منزل في بيت أمر شمال الخليل

 


الانتهاك : إخطار بهدم منزل.

تاريخ الانتهاك : 29/11/2012.

الموقع : شعب السير – بيت أمر.

الجهة المعتدية : الإدارة المدنية التابعة للاحتلال.

الجهة المتضررة : المواطن محمد خليل مقبل.

 

التفاصيل :

 

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، المواطن محمد إبراهيم خليل مقبل، إخطاراً نهائياً بهدم منزله في منطقة ‘ شعب السير ‘ جنوب بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل. فقد تلقى المواطن مقبل الإخطار ، بتاريخ 29/11/2012، وحمل الرقم ( 391432 ) وقد صدر عن الإدارة المدنية التابعة للاحتلال ، وطالب صاحب المنزل بالتوقف فوراً عن أعمال البناء وهدم ما أنشأه وإرجاع المكان إلى حالته السابقة خلال 7 أيام من تاريخ الإخطار .

 







 


 

 

وكانت سلطات الاحتلال قد وجهت بتاريخ 18/6/2012 إخطاراً بوقف العمل والبناء في منزل مقبل، وتوجه حينها إلى مؤسسة قانونية لتتولى الاعتراض على هذا القرار بعد أن قدم كافة الوثائق المطلوبة واللازمة لاستصدار الترخيص، حسب ما أفاد به لمركز أبحاث الأراضي.

 






 


 

 

وأشار إلى انه تفاجأ مما قامت به سلطات الاحتلال بتوجيه إخطار الهدم والذي تسلمه من محاميه، مشيراً انه سيعاود التوجه إلى هذه المؤسسة للتقدم بالاعتراض على قرار الهدم وصولاً غالى ‘ المحكمة العليا الإسرائيلية ‘ التابعة للاحتلال للدفاع عن قرار هدم المنزل. جدير بالذكر أن منزل المواطن محمد إبراهيم خليل مقبل قد انشأ في العام 2011، وبمساحة  ( 240 م2 ) وتسكنه أسرة مكونة من ( 13 فرداً) من بينهم ( 8 أطفال ) دون سن الثامنة عشرة، وهو مكون من طابقين .

 






 


 

 

 

 

 

Categories: Demolition