إخطارات بوقف العمل في 3 منازل في بلدة إذنا غرب الخليل

إخطارات بوقف العمل في 3 منازل في بلدة إذنا غرب الخليل
 

 

تفاصيل الانتهاك:

 

وجهت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إخطارات لوقف العمل والبناء في ثلاثة منازل في بلدة إذنا غرب الخليل ، وتحت حجة عدم الترخيص. وأفاد أصحاب المنازل بان قوات الاحتلال والإدارة المدنية التابعة له داهمت المنطقة الغربية من البلدة في ( 13/6/2011 ) وسلمت الإخطارات للمواطنين الثلاثة . وجاء في الإخطارات أن هذه المنازل ‘ قد شيدت دون ترخيص ‘ ، كما حددت تاريخ (27/6/2011 ) كموعد لانعقاد جلسة محكمة الاحتلال في مستعمرة ‘ بيت ايل ‘ لبحث ما وصفته ب ‘ هدم البناء أو إرجاع المكان إلى حالته السابقة ‘ .

 

فقد تسلم الإخطارات كل المواطنين التالية أسماؤهم:

 

1)    المواطن محمود نمر شحادة الجياوي ( 30 عاما ) ، فقد تسلم إخطاراً يحمل الرقم (148544 ) لوقف العمل في منزل مبني من الحجر وقيد البناء ، وتبلغ مساحته (120 مترا مربعا ) ، ومن المقرر أن تسكنه أسرة مكونة من سبعة أفراد ، خمسة منهم أطفال .

 






 


 






 


 

2)    المواطن هيثم خليل حسن البطران ( 35 عاما ) ، ويعمل ممرضا ، فقد تسلم إخطاراً يقضي بوقف العمل في منزله المسكون ، والمكون من طابق واحد ، وقد شيد في العام 2004 ، بمساحة تقدر ب (130 مترا مربعا ) ، تسكنه أسرة مكونة من خمسة أفراد ، ثلاثة منهم أطفال.

 






 


 

3)    المواطن وجيه إبراهيم الجياوي ( 50 عاما )، فقد تسلم إخطارا يحمل الرقم ( 148545 ) لوقف العمل في غرفة زراعية قيد الإنشاء، كان الجياوي يعمل على إنشاءها تمهيدا لعمل بركس زراعي في أرضه.

 






 


 






 


 

 

وقد استنكر أصحاب المنازل قرارات سلطات الاحتلال، معتبرين أن هذه الممارسات تأتي في إطار الحد من التوسع العمراني في بلدتهم، وللتضييق على المواطن الفلسطيني وسلبه احد حقوقه وهو الحق في السكن.







 

 

Categories: Demolition